شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab
اهلا بك زائرنا هنا في هذا المنتدي اي شيء تريده موجود العرض القادم التغطية و النتائج و كل شيء ستكون في المنتدي و العرض سابق ايضا كل شيء تريده موجود في هذا المنتدي لعام 2012 فقط ارجو انت تسجل
شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab
اهلا بك زائرنا هنا في هذا المنتدي اي شيء تريده موجود العرض القادم التغطية و النتائج و كل شيء ستكون في المنتدي و العرض سابق ايضا كل شيء تريده موجود في هذا المنتدي لعام 2012 فقط ارجو انت تسجل
شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab

لعشاق المصارعة الحرة
 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنتديمجلة المنتدي  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  توتنهام يواجه مانشستر سيتي في اختبار صعب للفريقين بدوري انجلترا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
Cm Punk

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2727098
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 38

 توتنهام يواجه مانشستر سيتي في اختبار صعب للفريقين بدوري انجلترا Empty
مُساهمةموضوع: توتنهام يواجه مانشستر سيتي في اختبار صعب للفريقين بدوري انجلترا    توتنهام يواجه مانشستر سيتي في اختبار صعب للفريقين بدوري انجلترا Emptyالخميس يناير 19, 2012 9:45 pm

سيستعيد توتنهام هوتسبير ذكرياته القديمة مع مانشستر سيتي المتصدر عندما يتواجه الفريقان في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

وسيحل توتنهام ضيفا على استاد الاتحاد محتلا المركز الثالث ومتأخرا بخمس نقاط عن سيتي وبنقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني الذي سيواجه أرسنال على استاد الامارات في جولة قد تكون مؤثرة على ترتيب أهل القمة.

ومع اصطدام فرق الصدارة معا سيكون بوسع تشيلسي صاحب المركز الرابع إضافة المزيد من الضغط على المنافسين إذا تغلب على نوريتش سيتي بعد غد السبت.

ومنذ نحو 20 شهرا فاز توتنهام على سيتي 1-صفر في المباراة قبل الأخيرة لموسم 2009-2010 ليحسم الصراع بينهما على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال اوروبا.

وانقلبت الآوضاع في الموسم الماضي حيث فاز سيتي بالنتيجة ذاتها على توتنهام ليحتل المركز الرابع على حساب منافسه.

ويملك سيتي وتوتنهام تاريخا عريقا لكنهما ابتعدا عن الألقاب لفترة طويلة قبل أن يعودا للمنافسة على القمة مما شكل تهديدا لسيطرة يونايتد وتشيلسي وأرسنال على اللقب.

وسيدخل سيتي المباراة بعدما قضى معظم الموسم على قمة الجدول وبذكرى الفوز 5-1 على توتنهام في ملعب وايت هارت لين في اغسطس اب. وفي نفس هذا اليوم سجل يونايتد ثمانية أهداف في شباك أرسنال وإذا تكرر فوز قطبي مانشستر سيكون من المرجح أن يكون التنافس على اللقب ثنائيا هذا الموسم بينهما.

لكن مستوى توتنهام تطور كثيرا منذ هذه الهزيمة الكبيرة ولم يخسر سوى مرة واحدة في 19 مباراة وإن كان التعادل الأخير مع ولفرهامبتون واندرارز في الجولة الماضية تسبب في إحباط بعض الجماهير.

ورغم مستوى توتنهام يرى جوليون ليسكوت مدافع سيتي أن يونايتد يبقى المنافس الرئيسي لناديه على اللقب.

وأضاف اللاعب الذي سيفتقد زميله المدافع الموقوف فنسن كوباني "نحن في حاجة إلى التركيز على الفريق الذي يلينا في الترتيب وهو الآن يونايتد. من المهم زيادة فارق النقاط مع توتنهام لكن الأهم الابتعاد عن يونايتد."

وستبدأ قمة يونايتد مع أرسنال بعد قليل من نهاية مباراة سيتي مع توتنهام ومن المرجح أن يظهر بول سكولز في التشكيلة الأساسية ليونايتد بعدما تراجع عن الاعتزال وأحرز هدفا ساعد فريقه على الفوز 3-صفر على بولتون واندرارز في الجولة الماضية.

وربما تضم تشكيلة أرسنال أحد لاعبيه السابقين أيضا وهو تييري هنري الذي كثيرا ما أحرز أهدافا في مرمى يونايتد قبل أن ينضم إلى برشلونة الاسباني وسيحاول الهداف التاريخي للنادي اللندني الثأر لخسارة ناديه 8-2 في اولد ترافورد.

وبعد الخسارة أمام سوانسي سيتي 3-2 في الجولة الماضية فإن أرسنال قد يخرج من سباق المنافسة على المربع الذهبي إذا تعرض لانتكاسة جديدة أمام يونايتد.

وقال أرسين فينجر "ستكون الفرصة رائعة أمامنا بعدما أهدرنا ست نقاط في آخر مباراتين بطريقة لا تصدق. حان وقت التعويض واللعب بتركيز وستكون فرصتنا كبيرة للقيام بذلك أمام مانشستر يونايتد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wwekings13.alafdal.net
 
توتنهام يواجه مانشستر سيتي في اختبار صعب للفريقين بدوري انجلترا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab :: الاقسام الرياضية :: الكرة العالمية :: الكرة الانجليزية-
انتقل الى: