شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab
اهلا بك زائرنا هنا في هذا المنتدي اي شيء تريده موجود العرض القادم التغطية و النتائج و كل شيء ستكون في المنتدي و العرض سابق ايضا كل شيء تريده موجود في هذا المنتدي لعام 2012 فقط ارجو انت تسجل

شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab

لعشاق المصارعة الحرة
 
الرئيسيةالرئيسية  مجلة المنتديمجلة المنتدي  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:19 pm



حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )



1 - بطآقطةة آلتعريف



إدي غوريرو اسمه الحقيقي هو إدواردو غوري غوريرو لانيس ولد بإل باسو بولاية تكساس في 9 أكتوبر 1967 هو مصارع مكسيكي من عائلة غوريرو العريقة في ميدان المصارعة الحرة توفي في 13 نوفمبر 2005 باحد الفنادق بمينيابوليس بالولايات المتحدة الأمريكية والسبب مجهول ولكن الارجح هي سكتة قلبية توفي ادي وهو في 38 من عمره.




2 - البداية



في المكسيك ما بين سنة 1992 و سنة 1994، صارع Eddie Guerrero في AAA حيث كان في فريق مع El Hijo del Santo في فريق إسمه The Atomic Pairحيث كان في الحقيقه فريق Gory Guerrero مع El Sarto. بعدها إنقلب Eddie Guerrero على El Santo و كون فريقا مع Art Barr بإسم La Pareja del Terror ، أصبح الفريق أحد أكثر الفرق المكروهة في تاريخ المصارعة المقنعة . لاحقا إنظم لهم Konnan, Chicano Power, Madonna’s Boyfriend, ليكونو فريق Los Gringos Locos ، وكانو جميعا . Eddie Guerrero قال لاحقا أنه لا يهم عدد الأشخاص المنظمين لفريقه ، ففريقه يهتم فقط بالفن . و كانت نهاية Eddie Guerrero في AAA ربج إيدي لقب ECW World Television Championship ضد 2 Cold Scorpio في أول ظهور له في ECW ، بعدها لعب في سلسلة من المباريات مع Dean Malenko قبل أن يوقعا عقدا مع WCW ، و بعدها بفتره خسر Eddie بطولته لـ . Malenko ، لكنه إسترجع اللقب في يونيو 28 ، لكنه خسره ثانية ضد 2 Cold Scorpio و بعدها بيوم أقيمت مباراه من نوع two out of three falls و أنتهت بالتعادل و قبل أن يذهب Eddie كان يهتف الجمهور و يقول Please Dont Goفي مباراه بأسم Hair v. Mask و كانت في مهرجان AAA When Worlds Collide أول pay-per-view للمقنعين ، أقيم الحدث في أمريكا ، بعدها إنتقل إلى اتحاد هو ECW . لكن قبل ذلك في سنة 1993 ، صارع إيدي في اليابان في اتحاد New Japan Pro Wrestling تحت اسم Black Tiger . أصبح أكثر نجاحا عندما ربح دورة Best of the Super Juniors . تلقى مباراة على لقب IWGP Junior Heavyweight Championship ضد The Great Sasuke لكنه خسر .


ربح إيدي لقب ECW World Television Championship ضد 2 Cold Scorpio في أول ظهور له في ECW ، بعدها لعب في سلسلة من المباريات مع Dean Malenko قبل أن يوقعا عقدا مع WCW ، و بعدها بفتره خسر Eddie بطولته لـ . Malenko ، لكنه إسترجع اللقب في يونيو 28 ، لكنه خسره ثانية ضد 2 Cold Scorpio و بعدها بيوم أقيمت مباراه من نوع two out of three falls و أنتهت بالتعادل و قبل أن يذهب Eddie كان يهتف الجمهور و يقول Please Dont Go .


رجع إلى WCW في أواخر سنة 1995 مع Dean Malenko و Chris Benoit ، في أول مهرجان له لعب دارك ماتش ضد Alex Wright. أول ظهور له في مهرجان متلفز كان في مهرجان World War 3 الذي يكون فيه 3 حلبات و 60 مصارع ! من نوع الـ . Battle Royal على بطولة WCW World Heavyweight Championship الذي لم يحدد صآحبها ! و كان Eddie من آخر 9 المصارعين لكنه أخرج من الحلبه من قبل أعضاء فريق Four Horsemen . في مهرجان Starrcade عام 1995 , Guerrero مثل WCW مواجها Shinjiro Otani الذي كان يمثل NJPW . لكن WCW إنتصرت على NJPW بربحها للدورة


في عآم 1996 حصل Eddie على فرصه للعب ببطولة wCw United States Championship ضد konnan في مهرجان Uncensored و أيضاً ضد الأسطوره Ric Flair في Hog Wild . دخل Eddie في عداوة مع Ric Flair و فريق Four Horsemen بعد أن خانه شريكه Arn Anderson في مباراة فرق ضد Ric Flair و Randy Savage. في أواخر سنة 1996 دخل في عداوة مع Diamond Dallas Page بعد أن إنتصر عليه Eddie في مهرجان Clash of the Champions XXXIII ، بدأت عداوته مع Diamond Dallas Page عندما حاول Eddie أن يسرق الـ . NicKName الخاص لـ . DDP الذي كان Lord of the Ring لكنه خسر . Guerrero شارك في في دورة لتحديد من سيأخذ بطولة WCW United States Heavyweight Championship إنتصر Eddie على Diamond Dallas Page في نهائي الدورة ليفوز ببطولة WCW United States Heavyweight Championship . في سنة 1997 دافع Guerrero على لقبه ضد Scott Norton و إنتصر و دافع على لقبه ضد Syxx في مباراة سلالم فإنتصر ودافع عليه ثانية ضد Jericho و إنتصر ثانية ، لكن فترة بطولته إنتهت عندما واجه Dean Malenko و خسر . دخل Guerrero في عداوة مع Jericho على لقب WCW World Cruiserweight Championship فتواجها على اللقب لكنه خسر ، طالب إيدي بإعادة للمباراة فإنتصر هذه المرة و أصبح بطل WCW World Cruiserweight Championship. خسر اللقب على حساب ري ميستيريو الذي لعب ضد إيدي في مباراة Title vs. Mask يعني أن قناع ميستيريو كان على المحك. إستعاد إيدي لقبه في حلقة WCW بتاريخ November 10 و هزم ري ميستيريو ثانية في مهرجان World War 3. خسر اللقب في حلقة WCW بتاريخ 29 ديسمبر أمام ltimo Drag .


دخل Guerrero في عداوة مع بوكر تي ، لعب ولد أخ إيدي Chavo Guerrero مباراة مع بوكر تي و خسر ، أتى إدي و قآم بعمل حركة Suplex على تشافو حتى يلقنه درساً . خسر تشافو مباراة ضد إيدي ليجبره أن يكون عبده ، تشافو إضطر أن يساعد إيدي في مواجهة بوكر تي على لقب WCW World Television Championship. خسر إيدي بسبب حركة missile dropkick. تشافو و إيدي دخلو في عداوة مع.ltimo Drag خسر تشافو ضد ltimo Drag في مهرجان Spring Stampede . ي مهرجان Slamboree كانت هناك مباراه بين Eddie ضدltimo Drag و فآز عليه و أتى Chavo و قآم بتقبيل Eddie . كانت هناك مباراه Eddie vs Chavo و من نوع Hair vs Hair و فآز فيها Eddie . في إحدى المباريات قآم Eddie بتدخل على مباراة Chavo و ساعده على أن لا يهزم على يد Stevie Ray .




يتتبع ...

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:22 pm


3 - حلم WcW



بالرغم
من شهرته ونجاحه كان غيريرو واحد من العديد من المصارعين الذين يشعرون
بالغضب لانهم لم يحصلوا على الفرصة ليلعبوا في الماين ايفينت في Wcw
، في ذلك الوقت طلب ايدي دفعة لشخصيته او زيادة في الراتب لاسباب عائلية ،
و لكن بيشوف القى عليه القهوة ( و لكن ايدي يقول في سيرته الذاتية ان
بيشوف قد القاها بغير قصد ) و بكل غضب طلب ايدي من بيشوف ان يفسخ العقد في
أحد عروض نيترو و بعدها ايدي ترك الشركة لعدة أشهر بسبب غضبه من بيشوف ثم
عاد مرة آخرى . و بعد عودته عرف الناس ان الامر كله كان مجرد سيناريو و قد
أكد ايدي ذلك ، و بعد تلك الفترة ايدي ناقض نفسه في الديفيدي الخاص بـ WWe و المسمى Monday night war
مدعيـًا انه حاول ان يضع الامور الشخصية جانبـًا لصالح الشركة و مرة اخرى
اصبح منزعجـًا من بيشوف الذي واصل رفضه لرفع ايدي جريرو و عدد من
المصارعين و جعل براين ادمز يثبته و يفوز بانزعاج . على الشاشة ، ايدي رد
على افعال بيشوف بتشكيل Latino World Order التي كانت محاكاة ل New World Order. الفرقة كانت الحل لظلم المصارعين اللاتينين و رفض بيشوف من إعطائهم دفعات . LWO تأسست في شهر أكتوبر بعد عودة ايدي جريرو إلى WcW ، شكلها مع Héctor Garza و Damien
. و قد تطورت الفرقة لتشمل جميع المكسيكين الموجودين في الشركة تقريبـًا ،
و لعب مباراة ضد بيلي كيدمان على لقب الوزن الخفيف و لكن ميستيريو تدخل
لمساعدة بيلي في الحفاظ على اللقب ، لكن غيريرو تعرض لحادث سيارة خطير
جعله يتوقف عن الممصارعة لكنه عاد بعد أشهر .




يتتبع ...

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:26 pm





4 -
مجموعة Filthy Animals



بعد أن عاد في صيف 1999 ، إيدي كان من أحد الآباء المؤسسين لمجموعة Filthy Animals ، أسسها برفقة ميستيريو و كونان ثم انضم لهم جوفينتود و بيلي كيدمان و ديسكو انفيرنو و قد تحدوا the dead pool فربحو ثم تحدوا The revolution و قد انتصر ايدي على ساتورن عن طريق الـ DQ و خسروو مباراة فرق إقصائية في مهرجان Mayhem . عندما طرد Vince Russo من wcw وإستبدله ب Kevin Sullivan, إيدي طلب أن يخرج من wcw فخرج ووقع مع wwe/F في سنة 2000 و خرج من WCW العديد من النجوم وذهبو ل wwe/F مثل Benoit, Malenko, Saturn .

في 31 يناير 2000 في فريق إسمه The Radicalz قامو بأول ظهور لهم في wwe/F أول مباراة له كانت ضد فريق the Outlaws, نفذ غيريرو حركة Frog Splash في المباراة فآذى مرفقه فغاب لأسابيع .

في مارس 2000 ، بدأ غيريرو يتبع الديفا Chyna الذي كان يطلق عليها اسم ماماسيتا ، في رسلمينيا 2000 تحالفت معه مدعية أنها لا تستطيع مقاومة Latino Heat الخاص به ، ربح إدي أول بطولة له في wwe/F بعد هزيمته لجيريكو على لقب WWF European Championship بمساعدة Chyna ، بعد مجموعة دفاعات اللقب الناجحة ، أخيرا خسر اللقب أمام Saturn في مهرجان Fully Loaded. بدأت عداوة بين إيدي و شينا عندما ثبتها لينتقل في دورة King of the Ring
، شينا لاحقا ربحت بطولة القارات ، لاحقا تحددت مباراة على لقب القارات
بين شينا و كرت إنغل لكن إيدي طلب أن يكون جزءا من المباراة فأصبحت ثلاثية ،
في المباراة ضرب إنغل شينا بالحزام فتبث إيدي شينا ليصبح بطل القارات .
ساعدت شاينا إدي ليحافظ على لقب القارات ضد ركيشي ، قطعت علاقة إيدي مع
شينا عندما ضبطته في الحمام مع فيكتوريا و امرأة أخرى .

إيدي رجع مكروه و أعاد تكوين فرقة The Radicalz و دخل في عداوة مع فريق DX فتسببو في خسارة TRIPLE H أمام Stone Cold في Survivor Series لعام 2000 ، خسر إيدي لاحقا بطولة القارات أمام Gunn . في مهرجان Rebellion خسر كلاً من Eddie و Malenko أمام Gunn و Chyna . خرج المصارع Benoit يخرج من الفرقه ليركز على مسيرته ، إيدي ركز على بطولة أوروبا فهزم تيست على البطولة في مهرجان WrestleMania X-Seven ، لإدمانه على مسكنات الألم ذهب إلى مصحة التأهيل في سنة 2001 تم فصله من WWE لــ3 أيام بسبب إعتقاله بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر .




يتتبع ...

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:32 pm












5 - العودة إلى wwe



رجع إيدي لــwwe تاريخ 1 أبريل 2002 فهاجم RVD فدخل في عداوة معه فهزمه ليربح بطولة القارات ، لكنه خسر البطولة أمام RVD في مباراة سلالم ، دخل إيدي في عداوة مع ستون كولد لكنه غادر wwe قبل أن تحدث المباراة ، تحدي إيدي روك في مباراة للقب WWE Undisputed Championship لكنه خسر .

في 2002 بدأ إيدي يصارع في SD ، حدثت عداوه بين Eddie و Edge و أنتهت بفوز Eddie في مهرجان Unforgiven ، بعدها تحالف إيدي مع ولد أخيه تشافو غيريرو ليكونو فريق Los Guerreros ، دخل الفريق في دورة لتحديد أبطال WWE Tag Team Championship لكنهم . في Survivor Series واجه Los Guerreros فريق إيدج و ري ميستيريو أبطال الفرق ضد إنغل و بنوا ، ربح إيدي المباراة بتنفيذه حركة The Lasso From El Paso فجعل ري يستسلم ، خسر فريق Los Guerreros لاحقا البطولات أمام Charlie Haas و شلتون بنجامين . بحث إيدي عن شريك جديد فوجد Tajiri فأصبحو أبطال الفرق .




يتتبع ...

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:34 pm





6 -
إدي بطل أمريكا



شارك إيدي في دورة لتحديد الرابح ببطولة US و وصل Eddie إلى النهائي متحدياً Ultmo Dragon و Billy Gunn فاز إيدي ليصبح بطل US ، في مهرجان Vengeance واجه كريس بنوا لكن إيدي ضرب الحكم لكي لا يخسر لقبه ، تدخل شريك Benoit و الذي هوا Rhyno و قام بعمل حركته القاضيه Gore على Eddie و ثبت Benoit و أنتهت المباراه بفوز Benoit ، في سمر سلام هزم ربح إيدي بطولة US ، حدثت عداوة بينه و بين سينا حيت تحدى سينا في مباراة من نوع Latino Heat Parking Lot Brawl على لقب US لكن إيدي ربح بسبب تدخل ابن أخيه تشافو . في الأسبوع القادم ربح إيدي لقب الفرق مع تشافو مما جعله بطل مزدوج. خسر غيريرو بطولة US أمام بيغ شو و خسر بطولة الفرق امام The Basham Brothers شبت عداوه بين أعضاء فريقة Los Guerrero و أنتهت في مهرجان Royel Rumbel بفوز Eddie على Chavo .


شارك غيريرو في مباراة من نوع 15-man Royal Rumble و الفائز يلعب ضد بروك لسنر على لقب WWE في مهرجان no way out ربح فيها إيدي بسبب تدخل GoldBerg .


في WrestleMania XX تواجه إيدي مع كرت إنغل على اللقب لكن إيدي ربح . دخل إيدي في عداوة مع jbl أقيمت مباراه إنتهت ب dq في مهرجان Judgment Day و مباراة أخر في Great American Bash و أقيمت مباراه بينهم لكن المباراه كانت من نوع Texas Bullrope match كان الفائز بها Eddie لكن تدخل فيها إنغل الذي كان في وقتها مدير SD العام .




يتتبع ...

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
Cm Punk
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

المهنة : المصارعة
الدول : مصر
عدد المساهمات : 1834
نقاط العضو : 2711453
السٌّمعَة والتقييم : 7
تاريخ التسجيل : 27/08/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )   الجمعة يوليو 13, 2012 3:38 pm



7 - إدي وري مستيريو




كون ري ميستيريو و إيدي فريقا و أصبحو أبطالا للفرق بعد هزيمتهم لفريق The Basham Brothers في مهرجان No way out ، لاحقا خسرو الأحزمة أمام فريق MNM مما آدى إلى إنقاب ري على إيدي و حدوث عداوة بينهما ، أقيمت بينهما مباراة قام فيها ري بضرب إيدي بكرسي و إنتصر في مهرجان Judgment Day 2005 و في مهرجان سمر سلام أقيمت بينهما مباراة فاز فيها ري أيضا ولكن في sd إنتصر إيدي على ري في مباراة قفص . لعب إيدي ضد باتستا لكنه خسر و آخر مباراة له كانت مع مستر كندي .




8 - حياته الشخصية



إيدي كان متزوج Vickie Guerrero تزوجا سنة 1990 لهما بنتان Shaul Marie Guerrero و Sherilyn Amber Guerrero و لديه ابنة من مرأة أخرى إسمها Kaylie Marie Guerrero .




9 - وفاته



مات بتاريخ 13 نوفمبر 2005 في أحد الفنادق ، وجده تشافو غيريرو وعمل له تنفس إصطناعي لكنه مات أصلا . أدخل غيريرو قاعة المشاهير سنة 2006 من قبل ري ميستيريو و تشافو غيريرو .




10 - الانجازات



WWE World Heavyweight Title
WWE Intercontinental title (مرتين)
WWE United States Title
WWE European Title (مرتين)
WWE Tag Team Titles (ثلات مرات)
WCW Cruiserweight Title
ECW Television Title (مرتين)
wwe champion (خمس مرات)

ــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــ


Cm Punk

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwekings13.alafdal.net
 
حصرياً : آلمسيرة آلكآملةة للرآحل Eddie Guerrero ( من كتآبتي )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة مصارعة العرب || Wwe Arab :: اقسام المصارعة :: قسم مسيرات النجوم-
انتقل الى: